إبدَآع البنًآتَ
جهاز التابلت  I_d13f24c3551
إبدَآع البنًآتَ
جهاز التابلت  I_d13f24c3551
إبدَآع البنًآتَ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إبدَآع البنًآتَ

منتدى إبداع البنات للبنآتـ فقط ♥

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جهاز التابلت

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MAREAM
الرتبة : مشرَفهة قسَم حوآرات و نقآشآت إبداع البنآتَ |~
الرتبة : مشرَفهة  قسَم حوآرات و نقآشآت إبداع البنآتَ |~
MAREAM

مسَــآهمآتي : 247
تآريـخَ التسجيَـ ـل : 02/07/2015
بلــدَي : عراقية وآفتخرر ،،

جهاز التابلت  Empty
مُساهمةموضوع: جهاز التابلت    جهاز التابلت  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2015 6:50 pm

ﺍﻧﺘﺸﺮﺕ ﻓﻰ ﺍﻵﻭﻧﺔ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﺎﺑﻠﺖ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﻠﺤﻮﻅ، ﻭﺻُﻨﻔﺖ ﻛﺄﺟﻬﺰﺓ ﻟﻠﺘﺴﻠﻴﺔ ﻓﻘﻂ، ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻣﺜﻼً، ﻭﻋﺎﻣﺔ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻓﻰ ﺻﻨﺎﻋﺔ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺻﻨﻊ ﻓﺎﺭﻗﺎً ﺑﺴﻴﻄﺎً ﺑﻴﻦ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ﻟﻠﻌﻤﻞ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ﻟﻠﺘﺴﻠﻴﺔ، ﺭﺑﻤﺎ ﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺘﺎﺑﻠﺖ ﺑﻘﻮﺓ ﺍﻟﻼﺑﺘﻮﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻤﻞ، ﻭﻟﻜﻦ ﺑﺤﻴﻞ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ ﺗﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﻓﻰ ﺃﺷﻴﺎﺀ ﺃﺧﺮﻯ ﺃﻛﺜﺮ ﺟﺪﻳﺔ ﻛﺎﻟﻌﻤﻞ ..
ﻫﺬﻩ 6 ﺧﺼﺎﺋﺺ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺎﺑﻠﺖ ﻟﻴﺼﺒﺢ ﺟﻬﺎﺯﺍً ﻋﻤﻠﻴﺎً
ﻣﻌﻈﻢ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﺎﺑﻠﺖ ﺗﺄﺗﻰ ﺑﻤﺴﺎﺣﺔ ﺗﺨﺰﻳﻨﻴﺔ 32 ﺃﻭ 64 ﺟﻴﺠﺎ ﺑﺎﻳﺖ، ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﺔ ﻟﻦ ﺗﺘﺴﻊ ﺇﻻ ﻟﺒﻌﺾ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻭﺍﻟﺼﻮﺭ ﻭﺑﻌﺾ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ، ﻟﻜﻦ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺘﺎﺑﻠﺖ ﻳﺘﻮﻗﻌﻮﻥ ﻣﻘﺎﺑﻼً ﻟﻤﺎ ﻳﺪﻓﻌﻮﻧﻪ J ، ﻛﺮﻭﺕ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ”SD“ ﻭﻫﺎﺭﺩ ﺍﻟﻴﻮ ﺍﺱ ﺑﻰ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﺔ ﻗﻠﻴﻼً، ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺴﺎﺣﺎﺕ ﺍﻟﺴﺤﺎﺑﻴﺔ ﻻ ﻏﻨﻰ ﻋﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﻣﺸﺎﺭﻳﻊ ﺍﻟﻌﻤﻞ، ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺘﻄﻠﺐ ﺇﺗﺎﺣﺔ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻟﻠﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﻭﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺑﻤﺴﺎﺣﺎﺕ ﺗﺨﺰﻳﻨﻴﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ، ﺟﻮﺟﻞ ﺩﺭﺍﻳﻒ ﻭﺩﺭﻭﺏ ﺑﻮﻛﺲ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﻣﺎﺯﻭﻥ ﻛﻼﻭﺩ ﺳﺘﺘﻴﺢ ﻟﻚ ﻣﺴﺎﺣﺎﺕ ﺗﺨﺰﻳﻨﻴﺔ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻰ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﻟﻤﺪﻓﻮﻉ، ﻣﺜﻼً ﺟﻮﺟﻞ ﺩﺭﺍﻳﻒ ﺗﺘﻴﺢ ﻟﻚ ﻣﺴﺎﺣﺔ 100 ﺟﻴﺠﺎ ﻣﻘﺎﺑﻞ $5 / ﺷﻬﺮ، ﻟﻜﻨﻪ ﺳﻴﺘﻴﺢ ﻟﻚ ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﻤﻠﻔﺎﺗﻚ ﻋﺒﺮ ﺃﻯ ﺟﻬﺎﺯ ﻣﺘﺼﻞ ﺑﺸﺒﻜﺔ ﻭﺍﻯ ﻓﺎﻯ
ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺎﻳﻜﺮﻭﺳﻮﻓﺖ ﺃﻭﻓﻴﺲ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﺎﺡ ﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﺎﺑﻠﺖ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻌﻤﻞ ﺑﺄﻧﻈﻤﺔ ﻏﻴﺮ ﻭﻧﺪﻭﺯ؛ ﻟﻜﻦ ﻫﺬﺍ ﻟﻢ ﻳﻤﻨﻊ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺪﺍﺋﻞ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ ﻟﻸﻭﻓﻴﺲ .
ﻓﻠﺪﻯ ﺟﻮﺟﻞ ﻣﺜﻼ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ Quickoffice ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻰ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﻳﺴﻤﺢ ﻟﻚ ﺑﻌﻤﻞ ﻭﻋﺮﺽ ﻭﺗﻌﺪﻳﻞ ﻣﻠﻔﺎﺕ ﺍﻟﻮﻭﺭﺩ ﻭﺍﻹﻛﺴﻞ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺍﻟﺒﻮﺭ ﺑﻮﻳﻨﺖ، ﺃﻳﻀﺎً ﺷﺮﻛﺔ ﺃﺩﻭﺏ ﺃﻃﻠﻘﺖ ﻗﺎﺭﺋﻬﺎ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻰ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﺎﺑﻠﺖ، ﻭﺗﻄﺒﻴﻖ Pdf splicer ﺃﻭ PDF utility ﺍﻟﻠﺬﺍﻥ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﻤﺎ ﺻﻨﻊ ﻭﺗﻌﺪﻳﻞ ﻣﻠﻔﺎﺗﻚ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻷﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﻭ .iOS
ﺗﺼﻔﺤﻚ ﻟﻺﻧﺘﺮﻧﺖ ﺃﺻﺒﺢ ﻣﻦ ﺍﻹﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ ﻛﺎﻷﻛﻞ ﻭﺍﻟﺸﺮﺏ، ﻓﻬﻮ ﻟﻴﺲ ﻓﻘﻂ ﻟﻠﺘﺴﻠﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺼﻔﺢ ﻭﻟﻜﻦ ﺃﻳﻀﺎً ﻟﻤﺒﺎﺷﺮﺓ ﻋﻤﻠﻚ، ﻟﺬﺍ ﻓﺄﻧﺖ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﻟﻤﺘﺼﻔﺢ ﻳﺘﻴﺢ ﻟﻚ ﺳﻬﻮﻟﺔ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ ﻣﻦ ﺃﻯ ﺟﻬﺎﺯ، ﺟﻮﺟﻞ ﻛﺮﻭﻡ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﺘﺼﻔﺢ ﻟﻚ ﻓﻌﻦ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺣﻔﻆ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﺴﺮ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻭﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﻯ ﺟﻬﺎﺯ .
ﺟﻬﺎﺯﻙ ﺍﻟﺘﺎﺑﻠﺖ ﻟﻴﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﺨﺎﺭﻕ ﺍﻟﺬﻯ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺇﻧﺠﺎﺯ ﺃﻋﻤﺎﻟﻚ؛ ﻟﻜﻦ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﻭﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ ﻋﻠﻰ iOS ﺃﻭ Android ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻹﺳﺘﻐﻨﺎﺀ ﻭﻟﻮ ﻗﻠﻴﻼً ﻋﻦ ﺟﻬﺎﺯﻙ ﺍﻟﻤﺤﻤﻮﻝ، ﻛﻤﺎ ﻳﻀﺎﻑ ﻟﻠﺘﺎﺑﻠﺖ ﺃﻧﻬﺎ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ ﻭﺍﻟـ netbooks .
Rapunzel
الإدآرة ♥
الإدآرة ♥
Rapunzel

مسَــآهمآتي : 675
عُمّرـيً : 20
تآريـخَ التسجيَـ ـل : 17/04/2015
بلــدَي : الجزآئر / مسيَلة

جهاز التابلت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: جهاز التابلت    جهاز التابلت  Icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 11:27 pm

جهاز التابلت  13800484756
هلا و الله حي الله اي والله
كيف يا حلوة ،، نعم نعم انا صرت

مثل النمس يلي في باب الحارة المهم،
انا بحب التابلت كثير بس حرام عليك 
ذكرتيني في تابي ههه بتعرفي وش صار
انا عندي اثنين تابلت و الإثنين خربانين
ههه الله يخرب وجوهم ،،، شكرا للطرح 
ترا انا بحب جهاز التاب كثير و الله بس هو
ثقيل مثل ما قلتي و ام يساعدنا انو نعمل به
أشغال كثير الله يعينك انتي يلي تدخلي المونت
من التاب هههه مع هذه النت الزفت المهم شكرا
للطرح يا عزيزتي بالتوفيق و مع السسلامة ،، تشآو
http://ibda3.highbb.com
MAREAM
الرتبة : مشرَفهة قسَم حوآرات و نقآشآت إبداع البنآتَ |~
الرتبة : مشرَفهة  قسَم حوآرات و نقآشآت إبداع البنآتَ |~
MAREAM

مسَــآهمآتي : 247
تآريـخَ التسجيَـ ـل : 02/07/2015
بلــدَي : عراقية وآفتخرر ،،

جهاز التابلت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: جهاز التابلت    جهاز التابلت  Icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2015 1:14 am

انرتي حبي ايهه 
صحيح نت زفت 
تآبلت ،، مجنون :ض: 
وشكراا للردد 
لارا
عضوة مبدعهة
لارا

مسَــآهمآتي : 19
تآريـخَ التسجيَـ ـل : 20/08/2015

جهاز التابلت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: جهاز التابلت    جهاز التابلت  Icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2015 11:14 pm

أهلا كيف الحال و الأحوال
انا أحب جهاز التابلت كثيرا كثيرا
بالفعل موضوعك أعجبني  غغ جدا
شكرا  فف مع السلامة جج قق

جهاز التابلت
صفحة 1 من اصل 1